برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

كتير مننا بيحصل معاه وبيلاقى فجأة كل صوره اتمسحت سواء غصب عنه او بمزاجه او فيرس او اى كان ومش بنبقى عارفين نعمل ايه او نرجعها ازاى وخصوصا ان الصور الشخصية من اهم الحاجات اللى موجودة على الموبايل عشان كده جبتلكم انهاردة اقوى برنامج لاستعادة الصور المحذوفة 
انا جربت البرنامج البرنامج روعة فعلا وبيرجع 99% من الصور المحذوفة بشرط ان مايبقاش عدى مدى على حذفها يعنى مثلا ماتجيش ترجع صور محذوفة من سنة او سنتين .. وهكذا 


البرنامج اسمه Disk Digger




الشرح من الموقع الرسمى : 



يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.



*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.





للحصول على التعليمات الكاملة، يرجى مشاهدة: http://diskdigger.org/android





إذا كنت بحاجة إلى استعادة أنواع أكثر من الملفات بالإضافة إلى الصور، جرب DiskDigger Pro!





لتحميل البرنامج 


google-playkhamsatmostaqltradent