مانجا هانتر X هانتر 385 Hunter X Hunter

صباح او مساء الخير حسب الوقت اللى بتقرأ فيه الموضوع ، فى موضوع النهاردة هنتكلم عن مانجا هانتر X هانتر 385 Hunter X Hunter .

في البداية حابب اقولكم ان ممكن يبقى في حرق للاحداث علشان كده اى حرق هيبقى على مسوليتكم . وان شاء الله بمجرد نزول الفصل كامل هيتم رفع روابط المشاهدة والتحميل .







فى البداية دعونا أولا نتحدث عما حدث في الفصل الأخير ، وهو الفصل 384 من مانجا هانتر. في هذا الفصل، شاهدنا مورينا تختفي بصورة مفاجئة تماما ومن المتوقع أنها قد تكون على السطح الثالث.


كذلك شاهدنا ميلودي تلعب بـ الفلوت الخاص بها، حيث أصيب تزيرينتش بالشلل لمدة ثلاثة دقائق متصلة. وكان يبدو أنه من الممكن أن مارايام قد أصيب بالشلل أيضا عندما لعب ميلودي على الفلوت حيث أن كل من لم يحمي أذنيه قد أصيب بالشلل. لقد كانت مارايام في حجرة أخرى لذا من المحتمل أنها قد أصيبت بالشلل فعلا.




والان لنتحدث عن :

أحداث الفصل 385 من مانجا هانتر x هانتر Hunter x Hunter

 385 Hunter X Hunter


كما نعلم جميعا، فان الفصل الأخير كان قبل المأدبة. الأن، هناك احتمالين اثنين. اما أن فصل الأسبوع القادم سيكون أيضا قبل اقامة المأدبة أو قد نحصل على فصل في مسار الأحداث مباشرة لأن الجماهير تتطالب بأن المانجا بحاجة الى أن تزداد سرعة أحداثها قليلا.

لذا قد يحدث أي من هذين الأمرين. في رأيي الشخصي، أعتقد أننا سنظل في أحداث ما قبل المأدبة لمدة الفصل القادم على الأقل ، ثم بعد ذلك في الفصل التالي ستتفاجئ الجماهير كلها بسرعة الأحداث المذهلة. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا هانتر x هانتر.








لقراءة وتحميل الفصل : سيتم اضافة الروابط فور صدور الفصل 


الكلمات المفتاحية : 385 Hunter x HunterHunter X Hunter , الفصل 385 مانجا هانترالفصل 385 من مانجا هانتر , مانجا 385 Hunter x Hunterمانجا هانتر 385مانجا هانتر x هانترمانجا هانتر x هانتر 385مانجا هانتر الفصل 385مانجا هانتر انميرامانغا 385 Hunter x Hunterمانغا هانتر 385 مانغا هانتر x هانترمانغا هانتر x هانتر 385مانغا هانتر x هانتر الفصل 385 مانغا هانتر الفصل 385هانتر 385هانتر X هانترهانتر x هانتر 385
تعليقات