-->
U3F1ZWV6ZTU2NjExMzY3MDVfQWN0aXZhdGlvbjY0MTMyODcxNDc2

6 مواقف انسانية للعالمى كيانو ريفز بطل فيلم ماتريكس ستجعلك تبكي


في موضوع اليوم سنسرد لكم 6 مواقف انسانية للعالمى كيانو ريفز بطل فيلم ماتريكس ستجعلك تبكي


تكلفة على المنتجين وأيضًا أستغنى عن جزء كبير جدًا من أجره في الأفلام وتبرع بيها للممثلين الأصغر.

• عنده العديد من المؤسسات الخيرية للتعليم ومكافحة السرطان والجوع ولا يربط أسمه بها ولا يُعرَف أنها تابعة له إلى أن يفضحه أحد أصدقائه أو شخص في الميديا، تبرع بعشرات الملايين من الدولارات للأعمال الخيرية وب5 مليون دولار لمحاولة علاج أخته من سرطان اللوكيميا.

• لا يحب الأضواء ولا الظهور وكل تصرفاته تؤكد %100 أن أخر ما يهتم به هو الأموال.







• أكبر عشق في حياته هو القراءة ويليها الموتوسيكلات. يفضل تقضية وقته كله في قراءة كل النواحي المعرفية وخاصة الأعمال الأدبية والعلمية الكبيرة، ويقول إن هذا أفضل بالنسبة له بمليون مرة من أن يكون تحت الأضواء.


كيانو ريفيز بعد وفاة زوجته


• حياته في الطفولة والشباب كانت صعبة جدًا ومضطربة، أبوه أتقبض عليه بسبب تجارة الهيروين وأمه تزوجت أكثر من مرة وكانت الأسرة متفككة، ولكنه ظل محافظ على هدوءه وعلى ما تبقى من الموضوع لم يؤثر عليه أو على طموحه بالنجاح ولم ييأس أو يفقد الأمل، وبعدها في سنة 2000 وُلدت بنته ميتة وماتت أمها بعدها مباشرة في حادث سيارة ولكن مع كل محنة كان بيخرج أقوى.

• عنده خطة للتبرع بكل ثروته تقريبًا.








• عام 1998 أحب ممثلة مغمورة Jennifer Syme وأصبحت شريكته وحب عمره وأنجب منها طفلة ولدت ميتة ونتيجة لذلك دخل كليهما في حالة إكتئاب بشعة، وبعدها في سنة 2001 چينيفر نفسها عملت حادثة بسيارتها وماتت ودخل كيانو في حالة حزن بالغ ودخل في حداد حتى الآن عليها (17 سنة) ورافض الإرتباط بعدها ويعيش على ذكرها!

• يعيش في شقق إيجار ويستخدم المواصلات العامة وأكبر متعة له بتكون في أبسط الأشياء ولا يهتم بنقد الناس أو رأيهم، مثل الصورة هنا بيقضي وقته مع رجل مشرد وفقير جدًا يعيش في الشارع ويتبادل معه الأكل والسجائر والحكي بالساعات وله مواقف كتيرة جدًا شبيهة مع ناس فقيرة وبسيطة جدًا وشخص من أبسط وأعظم وأروع ما يكون ..
الاسمبريد إلكترونيرسالة