U3F1ZWV6ZTU2NjExMzY3MDVfQWN0aXZhdGlvbjY0MTMyODcxNDc2

الفنانة شهيرة تبرر خلعها للحجاب وتشكر منتقديها

بعد الجدل الذي أثارته الفنانتان شهيرة وسهير رمزي بظهورهما في أحد المراكز التجارية دون حجاب، خرجت شهيرة معلّقة على رد أحد الأصدقاء الذي دافع عن قرارها واندلع سجال بين مؤيد ومعارض لتصرف الفنانتين، وتوجس البعض من أنها موجة لخلع الحجاب لن تطال الفنانات وحدهن، وإنما المجتمع بأسره، بينما رحّب البعض بالحياة الجديدة التي تبدأها الفنانات، ورياح التغيير التي تطالهن وتطال المجتمع.

الفنانة شهيرة
 وجاء رد من حساب فيسبوك للمخرج ورئيس قناة نايل سينما، عمر زهران، (كما ورد في تعريف الحساب على موقع التواصل الاجتماعي)، الذي دافع عن الفنانة، وذكر أن دفاعه عنها هو حق لها عليه، بدافع أنه أخ وزميل عمل لسنوات وصديق عمر.


 وقال زهران إنه يعرف الفنانة شهيرة طوال حياته، وأنه رأى كيف كانت دموعها تنهمر خشوعا وورعا إلى الله، وحينما تحجبت، فإنما تحجبت بكامل إرادتها، واعتزلت الفن، وكان ذلك في أوج مجدها وشهرتها، وكان بإمكانها أن تستمر وتكمل مشوارها.

وتابع زهران، أن شهيرة كانت وما زالت "تاجا فوق عرش مملكتها التي شيدتها طوال حياتها، وهي كنزها الحقيقي، فهي زوجة لفنان (محمود ياسين) يصفونه بأنه دولة الأخلاق في الوسط الفني لرقيّه وعظمته".

من جانبها شاركت الفنانة شهيرة تعليق عمر زهران على صفحتها (وفقا لوسائل إعلام مصرية) مع تعليق أنها ما زالت وستظل على عهدها حبا لله ورسوله ولا تختصر الإيمان والدين في غطاء الرأس، وإنما ارتدته 25 عاما، في أوج شبابها ونجوميتها. أما الآن وقد تقدمت في السن، فقد أرادت التخفف قليلا، مع الحفاظ على الاحتشام تماما، كما أعطى الله هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة التي تناسب السن. وتوجهت بالشكر لكل الأصدقاء الذين وقفوا معها أو ضدها، وعبّرت عن حبها للجميع.

وتتواصل رودود الفعل المنددة بما فعلته الفنانة شهيرة والفنانة سهير رمزي حيث لم يتوقع أحد من النجمتين خلعهم للحجاب وخاصة بعد وصولهم لعمر ال 70.
الاسمبريد إلكترونيرسالة