اختفاء اللاعبين في لعبة ببجي Pubg Mobile + نصائح للفوز باللعبة

صباح او مساء الخير حسب الوقت اللي بتقرأ فيه البوست , لعبة Pubg من الالعاب اللي ظهرت علي الساحة من حوالي سنة ونص ولحد دلوقتى لسا محافظة على مكانتها وتقدمها وسط ملايين الالعاب بل ان عدد مستخدميها بيزيد كل يوم .
شخصيا انا اعرف واحد صاحبي اشترى موبايل جديد مخصوص علشان يلعب اللعبة :D المهم جبنالكم في موضوع النهاردة شفرة اختفاء اللاعبين في لعبة بابجي Pubg Mobile + نصائح للفوز باللعبة






معلومات عن لعبة Pubg Mobile  من موقع ويكيبيديا

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown's Battlegrounds) أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. تحتوي على اللغة العربية.

اما بخصوص مصمم ومطور اللعبة 

المصمم الرائد بريندان غرين ، المعروف بمقبضته على الإنترنت PlayerUnknown ، كان قد أنشأ سابقا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، وهو فرع لـ DayZ الشعبي ، والمستوحى من فيلم Battle Royale عام 2000. في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale ، حوالي عام 2013 ، عاش Greene المولود في أيرلندا في البرازيل لبضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب ، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down و الجيش الأمريكي.

اشتهر فيلم DayZ mod باهتمامه ، كمحاكاة عسكرية واقعية وطريقة لعبه المفتوحة ، وبدأ في اللعب مع خادم مخصص ، وتعلم البرمجة أثناء سيره. وجد غرين أن أكثر لاعبي الرماة من الجيل الأول متكررين للغاية ، مع الأخذ بعين الاعتبار الخرائط الصغيرة وسهلة الحفظ. أراد إنشاء شيء ذي جوانب عشوائية أكثر بحيث لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه ، مما يخلق درجة عالية من القدرة على إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر من ذلك بكثير والتي لا يمكن حفظها بسهولة ، واستخدام موضع عشوائي للعناصر عبرها. 

استلهمت Greene أيضًا من منافسة عبر الإنترنت لـ DayZ تُسمى Survivor GameZ ، والتي تضمنت عددًا من لاعبي Twitch.tv و YouTube وهم يقاتلون حتى لم يبق سوى عدد قليل منهم. لأنه لم يكن غاسلًا بنفسه ، أراد غرين إنشاء طريقة لعب مشابهة يمكن لأي شخص لعبها.  كانت جهوده الأولية في هذا التعديل أكثر إلهامًا من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزونات الأسلحة في موقع مركزي ، لكنهم ابتعدوا عن ذلك جزئيًا لإعطاء اللاعبين فرصة أفضل للبقاء عبر نشر الأسلحة حولها ، أيضا لتجنب قضايا حقوق التأليف والنشر مع الروايات.  في الإلهام من فيلم Battle Royale ، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة ، لكن قلة خبرته في الترميز دفعته إلى استخدام المناطق الآمنة الدائرية بدلاً من ذلك ، والتي استمرت إلى ساحات المعارك. 









شفرة اختفاء اللاعبين في لعبة ببجي Pubg Mobile







اما بخصوص النصايح اللي هتساعدك للفوز باللعبة 


إحصل على SAW أو بندقية قنص من صندوق الإمداد المسقط: ستلاحظ أن هناك إنزالات جوية منتظمة ، مع مؤشر دخان أحمر على صندوق أسلحة بأسلحة كبيرة فيه - عادة بندقية SAW أو قناصة. أبقي عينيك عليها لأنها تحتوي على أسلحة ستساعدك على الفوز - أو تقدم لك فرصة اقتناص أولئك الذين يذهبون لجمعها منه. الخيار لك.

ترقبوا مسدس الشعلة: لقد كانت هذه إضافة 8 نسخة ، مما يتيح لك إطلاق النار حتى تتمكن من الاتصال بالهواء. هذا أمر رائع لأن الإمدادات تأتي إليك ، لكن عدوك سيرى الإشارة أيضًا ، لذا توقع أن يوجه النيران بمجرد اقترابك من الصندوق. إذا كنت داخل منطقة اللعب ، تحصل على أسلحة ، إذا كنت خارج منطقة اللعب ، فستحصل على سيارة مدرعة.

احصل على إبزيم الحزام في الأوساخ: مع انخفاض المنطقة الآمنة ، ستجد نفسك على مقربة من جميع اللاعبين المتبقين. ستحتاج إلى البقاء على بطنك للبقاء على قيد الحياة ، لذلك بمجرد أن تصبح الدائرة صغيرة ، عليك أن تقوم بكل شيء في الزحف أو ستُطلق عليك النار.

راقب الخريطة للأصوات: عندما يتحرك الناس في السيارات أو يطلقون النار ، ستشير الخريطة إلى ضوضاء بعلامات برتقالية اللون. استخدمها لتتأكد من أنك على علم بأماكن عمل العدو - بحيث يمكنك تجنبها أو مراقبتها أو الانخراط فيها.

استخدم قنابلك: عندما تكون في التراب ، لن تتمكن في كثير من الأحيان من رؤية خصمك للحصول على لقطة واضحة. حاول إلقاء قنبلة يدوية وسيهربون لتجنب إعطائك هدفًا لإطلاق النار ، أو قد تجرحهم أو تقتلهم. تكون قنابل المولوتوف فعالة بشكل خاص إذا كنت لا تعرف بالضبط مكان وجودها.


تعليقات