الثلاثاء، 23 يوليو 2019

طريقة فك حظر رابط الموقع من على الفيسبوك

شاركه على :-

من اخطر المشاكل التي تواجه اصحاب المواقع والمدونات علي فيسبوك هي مشكلة حظر الدومين حيث يقوم الفيس بحظر رابط موقعك فلا تستطيع نشر أي موضوع وبالتالي تخسر مصدر زيارات كبير لموقعك . بالطبع هذه مشكلة كبيرة خصوصا لمن يعتمد علي الفيسبوك في جلب الزوار إلي موقعه وفي هذا الموضوع سنتعرف معا علي سبب هذه المشكلة والحل الأمثل لها


الحل الاول : ويعتبر الحل التقليدى وهوا محادثة دعم الفيسبوك . عندما نتقوم بنشر رابط موقعك سواء فى التعليقات او في منشور سوف يظهر لك ستظهر لك نافذة بهذا الشكل تحتوى على اشعار معناه ان موقعك محظور من الفيسبوك . من هذه النافذة قم با اختيار  (يرجي اخبارنا )



وبعدها قم بكتابة رسالة مختصرة الي دعم فيسبوك توضح فيها ان موقعك لايحتوى على اى محتوى مخالف وانك تود منهم مراجعة الموقع والغاء الحظر . تلك الطريقة قد تكون فعالة في احيان واحيان اخري لا .


لذلك ننتقل الي الطريقة الثانية والتي تعتبر اكثر فاعلية : في هذه الطريقة تحتاج الى حساب اعلانى على فيسبوك وصفحة . الفكرة في هذه الطريقة هي عمل منشور يحتوى على رابط موقعك بالتالي عند نشر المنشور لن يوافقك الفيسبوك على النشر
في هذه الحالة سوف تقوم بمراسلة الدعم من الحساب الاعلانى واخبارهم بأنك تود عمل اعلان ممول لموقعك ولكنك لاتستطيع بسبب ان الرابط محظور وسوف تطلب منهم فك الحظر . قد يستغرق الامر عادة 24 ساعة حتى يتم فك الحظر .


هذه الطريقة تعتبر اكثر ضمانا وفاعلية من اى طريقة اخري وليس بالضرورة ان تمتلك حسابا اعلانيا فهناك بعد الاشخاص يقدمون لك خدمة عمل اعلان ممول . بالمناسبة سعر الاعلان الممول غير مهم يعنى ان عمل اعلان بدولار مثل عمل اعلان بخمس دولارات فالفكرة هنا اننا لانبحث عن تحسين نتيجة او زيادة مشاهدات بل نبحث عن ظهور خيار مراسلة الدعم لذلك سعر الاعلان غير مهم .


أفضل طريقه لتفادي حظر الدومين او الروابط من الفيس بوك هي أن تجعل فواصل زمنيه غير ثابتة بين كل عملية نشر والأخرى فلا تقوم بنشر الرابط عشر مرات في وقت واحد فهذا الفعل سيجعل الفيس بوك يشك في انك روبوت مما يتسبب في الحظر وإذا تكرر أكثر من مرة ربما يتسبب في حظر رابط نهائيا من الفيس أو حظرك انت من نشر أي روابط لذلك دائما قم بفعل كل شيئ بصورة طبيعية لا تجعل الفيس بوك يشك في تصرفك  او قم بعمل دومين فرعى لموقعك وانشر من خلاله .

شاركه على:-

الكاتب: verified_user

You Don't Know Me You Are About To

0 comments: