U3F1ZWV6ZTU2NjExMzY3MDVfQWN0aXZhdGlvbjY0MTMyODcxNDc2

مشاهدة مباراة يوفنتوس واسي ميلان بث مباشر اليوم بتاريخ 10/11/2019

يواصل فريق السيدة العجوز يوفنتوس مسيرته نحو الفوز باللقب والبقاء في صدارة الدورى الأيطالي الممتاز، حيث يواجه لاعبي السيدة العجوز فريق ميلان مساء اليوم الأحد في تمام الساعة ال10 إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 11 إلا ربع بتوقيت السعودية.
 يتم بث المباراة على قناة بي أن سبورت 4 فقط حيث كونها القناة الوحيدة المالكة لحقوق البث والعرض ونقل مباريات الكالتشيو الدوري الإيطالي الممتاز ويتولي المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف للتعليق علي أحداث المباراة.

يوفينتوس ضد اسي ميلان 


يوفنتوس اليوم سيحاول تحقيق الانتصار علي حساب ميلان من اجل الذهاب لفترة التوقف الدولي الاخيرة في هذا العام بكل اريحية وبكل راحة ممكنة من اجل التركيز فيما هو قادم من مباريات هامة فيما بعد وسيحاول يوفنتوس تحقيق الانتصار علي ميلان اليوم بكل سهولة نظرا للفارق الكبير في الامكانيات لكن تظل مباراة الكلاسيكو.

نجح يوفنتوس في الفوز علي ميلان في اخر 8 مباريات جمعت بينهما في جميع البطولات في انجاز كبير ورقم كبير لليوفي ويعود اخر فوز لميلان الي لقاء السوبر الذي انتهي بفوز ميلان بركلات الترجيح علي ملعب جاسم بن حمد وستكون مهمة الميلان اليوم صعبة للغاية امام اليوفي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة