-->
U3F1ZWV6ZTU2NjExMzY3MDVfQWN0aXZhdGlvbjY0MTMyODcxNDc2

اول رد من محمد رمضان بعد الهجوم عليه بسبب صورته مع فنان اسرائيلي

بعد حملة الهجوم التى دامت ليومين على الفنان محمد رمضان بسبب صورته مع الاسرائيلي أكد الفنان المصري محمد رمضان، اليوم أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، وذلك بعد ظهوره في صورة تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي بالإمارات .


صورة محمد رمضان مع الاسرائيلين
صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام


وقام الفنان محمد رمضان بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال : مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحيوشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح





والجدير بالذكر ايضا ان انتقادات رواد التواصل الاجتماعي واتهامات رمضان بالتطبيع مع إسرائيل دفعت الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، إلى حذف الصورة التي نشرها عبر حسابه في "تويتر"، والتي كانت تجمعه برمضان وعومير آدام، حيث قال المزروعي في تغريدته المحذوفة: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا".

 

ويأتي ذلك بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات، بسبب صورة نشرها حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تجمع الممثل محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوما يجمعنا".


 
وأكد نقيب المهن التمثيلية ، الفنان أشرف زكي، خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية، أنه تواصل مع الفنان محمد رمضان، ونفى رمضان معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلا: " أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة ".
وتابع الفنان اشرف ذكي قائلا : " رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي".
 


في النهاية عزيزى الفارء هل تعتقد حقا انها سهوة على محمد رمضان كما يدعى انه لم يكن يعرف جنسية الشخص الذي معه في الصورة ام انها احدى حركات والاعيب رمضان ليثير بها ضجة كالمعتاد . شاركونا ارائكم 


الاسمبريد إلكترونيرسالة