مباراة بايرن ميونخ ضد تيجراس اونال بث مباشر نهائي كأس العالم للاندية

مباراة بايرن ميونخ ضد تيجراس اونال






البطولة : كأس العالم للأندية .
النهائي : الأسبوع .
الملعب : ستاد المدينة التعليمية .
التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1 .
الموعد : الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت مصر - 9 بتوقيت السعودية - 7 بتوقيت تونس
التاريخ : الخميس ( 11-02-2021 ) .





  1. لمتابعة احدث المباريات اول بـأول رجاء الانضمام الى جروبنا على تليجرام من هنا  او على فيسبوك : من هنا 




بايرن ميونخ ضد تيجراس اونال بث مباشر
بايرن ضد تيجراس













البث المباشر 




انتهت المباراة الي اللقاء في بث اخر 






  1. لمتابعة احدث المباريات اول بـأول رجاء الانضمام الى جروبنا على تليجرام من هنا  او على فيسبوك : من هنا 




احصائيات قبل مباراة بايرن ميونخ وتيجراس اونال




يشهد ستاد المدينة التعليمية لحظة الختام لبطولة مونديال الأندية بمواجهة بين بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، في المباراة النهائية. 


وتعد المباراة نظرياً محسومة لبايرن ميونخ وتصب كل التوقعات في صالحه نظراً لفارق الإمكانات بين الفريقين. ويمتلك بايرن طموحاً كبيراً، لمعادلة الإنجاز التاريخي الذي ينفرد به برشلونة، حتى الآن، وهو جمع الألقاب الستة (الدوري، الكأس، كأس السوبر محليًا، دوري الأبطال الأوروبي، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية) في آن واحد.


واستهل بايرن مسيرته في النسخة الحالية من المونديال، بالفوز على الأهلي المصري (2-0)، في مباراة لم يكن هناك شكوك في تفوق بايرن خلالها، لكن الانتصار على بطل أفريقيا لم يكن سهلاً على الإطلاق.


وعلى الجهة الأخرى، بلغ تيجريس أونال المباراة النهائية بالفوزعلى بالميراس البرازيلي (0-1) في المربع الذهبي الأحد الماضي، ليكتب الفريق المكسيكي التاريخ؛ حيث أصبح أول بطل لاتحاد كونكاكاف، يتأهل لنهائي مونديال الأندية.


وإذا واصل تيجريس مغامرته، سيصبح أول فريق من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية، يتوج باللقب، كما سينهي احتكار القارة الأوروبية للكأس العالمية، منذ 2013.


وبقيادة المدرب ريكاردو فيريتي الذي يتولى مسؤولية الفريق منذ 2010، توج تيجريس بخمسة ألقاب في الدوري المكسيكي، كما يقضي الأخير أنجح الفترات في مسيرته.


ستشهد مباراة اليوم أكثر من مواجهة خاصة بين لاعبي الفريقين، لكن أبرزها ستكون بين الفرنسى أندري بيير جينياك مهاجم تيجريس أونال، الذي يتصدر قائمة هدافى البطولة بعدما سجل جميع الأهداف الثلاثة لفريقه، والبولندى روبرت ليفاندوفسكى صاحب المركز الثانى فى القائمة، والذى أحرز هدفي بايرن أمام الأهلي.
google-playkhamsatmostaqltradent