نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام 31-1-2021

مباراة ليفربول ضد ويست هام يونايتد




البطولة : الدوري الانجليزي .
الجولة الواحدة و العشرين.
الملعب : ستاد لندن الدولي .
التعليق الصوتي : علي محمد علي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1 + HD2 .
الموعد : الساعة 06:30 مساءاً بتوقيت مصر - 7:30 بتوقيت السعودية - 5:30 بتوقيت تونس
التاريخ : الاحد ( 31-01-2021 ) .



ليفربول ضد ويست هام بث مباشر
ليفربول ضد ويست هام






نهاية المباراة






انتهت المباراة بفوز الليفر
    




 يستقبل ستاد لندن الاوليمبي لقاء قوي و مثير بين نادي ليفربول ضد نادي ويست هام يونايتد في اطار الاسبوع الواحد و العشرين من عمر منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 

احصائيات قبل مباراة ليفربول و وست هام


يحتل نادي ليفربول المركز الرابع برصيد 37 نقطة بعد عشرة انتصارات و سبعة تعادلات و ثلاثة هزائم ... مسجلين 30 هدف و مستقبلين 24 اخريين في المقابل نادي ويست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد عشرة انتصارات و خمسة تعادلات و خمسة هزائم ... مسجلين 30 هدف و مستقبلين 24 اخريين


تشكيلة ليفربول المتوقعة


أليسون بيكر- ألكسندر أرنولد – ريس ويليامز – هندرسون – أندرو روبرتسون – تياجو ألكانتارا – فينالدوم – ميلنر – محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني.


معلومات عن بطولة الدوري الانجليزى الممتاز



يعتبر الدوري الإنجليزي هو واحد من أهم دوري كرة القدم للقسم الأول في إنجلترا وأطلق عليه اسم الدوري الممتاز عام 1992 م ،يضم الدوري 20 فريق تحت إشراف بنك باركليز ولهذا يسمى بدوري باركليز الممتاز ،يبدأ الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس ويتم انتهاءه في شهر مايو،ويقوم كل فريق بلعب 38 مباراة ليكون إجمالي المباريات في الموسم الواحد 380 مباراة،يتم لعب عدد كبير من المباريات خلال يومي السبت والأحد وعدد قليل من المباريات يتم لعبها في أمسيات باقي أيام الأسبوع.


وتم إنشاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 20 فبراير عام 1992 في مدينة انجلترا بقارة أوروبا تحت رئاسة ريتشارد سكودامور ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
منذ عام 1992 أعلى درجة في كرة القدم الإنجليزية هي الدرجة الأولي ومن هذا الوقت أصبح الدوري الإنجليزي هو أعلي الدرجات، بعد قرار مجموعة من اندية الدرجة الاولي الانفصال عن دوري الدرجة الأولى الذي تم انشاؤه عام 1888 فقاموا بتأسيس مسابقة الدوري الممتاز وذلك للاستفادة من تلك الصفقات المربحة، ومن ذلك الوقت أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز من أكثر المباريات مشاهده في العالم، ويعتبر الدوري الإنجليزي من أكثر المباريات ربحاً.



ويعتبر الدوري الإنجليزي هو صاحب الصدارة وصاحب المركز الأول في ترتيب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم من حيث الأداء في البطولات الأوروبية في آخر خمس سنوات متفوقا علي الدوري الأسباني والدوري الإيطالي.
أكمل الدوري الإنجليزي 16 موسم فاز بلقبها أربع أندية مانشستر يونايتد (10 مرات) وتشيلسي (مرتين)،آرسنال(3 مرات)،بلاكبيرن روفرز (مره).


يعتبر مانشستر يونايتد أول من فاز باللقب عام 1992 و يعتبر النادي الوحيد اللي فاز بتحقيق اللقب ٣ مرات على التوالي، نادي آرسنال هو النادي الوحيد الذي أنهى موسم من مواسم الدوري الإنجليزي دون أن يتعرض لأي خسارة.
يعتبر نادي تشيلسي هو النادي الذي حقق ٩٥ نقطة خلال أحد مواسم الدوري الإنجليزي عام 2004
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -