موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة

الصفحة الرئيسية

الاهلي ضد نهضة بركان 




تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي الجمعة المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة، بحضور جماهيرى بنسبة 30 % من سعة الاستاد.

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة فى قطر قبل الدخول فى فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار الدوحة، في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة11 ساعة من مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، ثم التوقف «ترانزيت» في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر. 




القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان
الاهلي ونهضة بركان 





وغادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج ظهر أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل الفريق من خلالها إلى الدور نصف النهائي في البطولة، بعد الفوز في مجموع اللقاءين؛ «الذهاب والعودة» بنتيجة3-1.

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة على ملعب جامعة قطر «3»، في بداية استعدادته لمباراة نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة في السادسة والنصف بتوقيت قطر «5.30 بتوقيت القاهرة»؛ لخوض أول تمارين للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.



تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان



كما كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية المالكة لحقوق مباراة السوبر الأفريقي عن نقل مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي يوم الجمعة، على القناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بالإضافة إلى بي ان سبورتس 4.

وأوضحت القناة في "البرومو" الخاص بالمباراة عن نقل اللقاء مساء الجمعة المقبل في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة ويسبقه استوديو تحليلي.

وأعلنت إدارة المجموعة عن التردد الجديد لقناة بريميوم 1 وهو على النايل سات 11013 معدل ترميز 27500.

وحصل الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بعد الفوز على الزمالك، في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

فيما توج فريق نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم بالمغرب العام الماضي
google-playkhamsatmostaqltradent