بدلاء الأهلى يواصلون تدريباتهم استعدادا لكأس الرابطة

تدريبات بدلاء الاهلي 

واصل بدلاء الأهلى تدريباتهم الجماعية الخميس، على ملعب مختار التتش استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الرباطة، والتى تنطاق بدءا من يوم 13 يناير بمواجهة الجونة .

تدريبات بدلاء الاهلي
تدريبات لاعبي الاهلي


وقسم الجهاز الفنى للأهلى لاعبى الفريق على مجموعتين بشأن العودة للتدريبات، حيث انتظم بدلاء الاهلي فى التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضى، بينما ينتظم اللاعبين الأساسيين فى التدريبات السبت المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الجهاز الفنى.

حسام حسن والمشاركة مع الاهلي

وحصل حسام حسن مهاجم الأهلى على وعد من مسئولى الاهلي والجهاز الفنى بالحصول على فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات خلال الفترة القادمة، بعدما رفض مسئولو النادى رحيله فى الانتقالات الشتوية والتمسك ببقائه لحاجة الفريق إلى جهوده.

وكان سموحة يرغب فى استعادة حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو ما رفضه مسئولو الأهلى وتمسكوا ببقاء اللاعب، مع وعده بالحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر فى الفترة القادمة، بدءا من بطولة كأس الرابطة.

ولا يشارك حسام حسن بشكل أساسى مع الأهلى منذ الانضمام لصفوفه اول الموسم الحالى فى ظل اعتماده على محمد شريف وبيرسى تاو فى قيادة هجوم الفريق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -