صبحي يلتقي الجهاز الفني لمنتخب مصر قبيل المشاركة في أمم أفريقيا

اجتماع اشرف صبحي بالجهاز الفني والاداري لمنتخب مصر

 التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب للمنتخب المصري وذلك قبيل سفر المنتخب إلي الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

لقاءاشرف صبحي بالجهاز الفني والاداري للمنتخب
أشرف صبحي والجهاز الفني للمنتخب


تطرق اللقاء مع كارلوس كيروش المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني والإداري المعاون له، إلي الحديث حول الاستعدادات الكاملة لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية، والتي تعول الجماهير المصرية علي اللاعبين لتحقيق لقبها.

مساندة أشرف صبحي لمنتخب مصر

وأكد أشرف صبحي أن البطولة الإفريقية تعد واحدةً من أهم المنافسات التى يتابعها الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مشيراً أن المنتخب المصرى له سمعة طيبة فى منافسات البطولة الإفريقية والتي حصل المنتخب علي لقبها 7 مرات.

أضاف صبحي أن الفترة التى تولي فيها الجهاز الفني الحالي مسئولية إدارة المنتخب رغم أنها لم تحظى بفترة إعداد طويلة إلا أن أكثر من 80%؜ من القوام الأساسي للمنتخب ثابتة سواءً من اللاعبين المحترفين أو من الدورى المحلى وهو ما يمثل الركيزة الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال منافساته البطولة القارية الأهم.

اشادة صبحي بروح المنتخب في البطولة العربية

أوضح الوزير أن روح الفريق التي ظهرت خلال منافسات البطولة العربية يجب أن تستمر خلال منافسات البطولة الأفريقية وإحراز لقبها وتكرار الإنجازات التي تحققت من قبل .

أعرب صبحي عن ثقته في جميع اللاعبين والجهاز الفني والإدارى في بذل كل الجهد وأقصي ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية، مؤكداً أن المنافسة في بطولة الأمم الإفريقية ليست سهلة، ولكن خبرة المنتخب المصري كبيرة وسيكون قادراً علي تحقيق اللقب.

ومن جانبه أكد المدير الفني أن جميع لاعبي المنتخب المصرى يعرفون جيدا قيمة الانضمام للمنتخب المصرى ومستعدون لبذل أقصى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير المصرية، موجها الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومتابعته المستمرة للمنتخب وتيسير كافة السبل من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق الإنجاز.
تعليقات