موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة اليوم فى الدورى الإسبانى

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا




يحل فريق برشلونة ضيفاً على ريال مايوركا مساء اليوم، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني. وتقام المباراه في العاشرة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة برشلونة وريال مايوركا
فريق برشلونة

ترتيب فرق الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة.

فاز برشلونة على إلتشي بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تعادل مع إشبيلية في الجولة الرابعة المؤجلة من الليجا.

يخوض برشلونة مباراة ريال مايوركا وسط ظروف صعبة، نظراً لكثرة الغيابات بسبب موجة كورونا التي ضربت صفوفه خلال الأيام الماضية.

غيابات برشلونة أمام ريال مايوركا

ويغيب عن برشلونة 18 لاعباً قبل مواجهة ريال مايوركا ، لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وأخري عضلية بالإضافة إلي الإيقاف.

في البداية إفتقد البارسا 15 لاعباً لأسباب مختلفة وهم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي، ديست، بوسكيتس، بيدري، فاتي، ديباي، برايثويت، فيران توريس، ديمير.

ثم أعلن برشلونة إصابة سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي بفيروس كورونا لتزيد قائمة الغيابات إلي 18 لاعباً.ومع كثرة الغيابات العديدة داخل صفوف برشلونة، يبقي 9 لاعبين متاحين في قائمة البلوجرانا تحت تصرف تشافي هيرنانديز المدير الفني ضد ريال مايوركا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -