موسيمانى يناقش مع سامى قمصان برنامج إعداد الأهلى لكأس الرابطة

تأهيل لاعبي الاهلي قبل كأس الرابطة

 يناقش  بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الاهلى، مع سامى قمصان المدرب العام للاهلي برنامج إعداد اللاعبين لمباريات كأس الرابطة، حيث يبدأ الفريق منافساته فى بطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة فى الجولة الأولى للبطولة .

بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي
موسيماني المدير الفني للاهلي


وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وقوع الأهلي فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من: "سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب".

مباريات الاهلي في كأس الرابطة

ويلعب الأهلي مع الجونة في الجولة الأولى الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصراً، ثم يلعب مع الإسماعيلي في الجولة الثانية يوم الأثنين 17 يناير الساعة  2:30 عصراً ، وفي الجولة الثالثة يلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5:00 مساء ويلعب الأهلي  مع سموحة في الجولة الرابعة يوم الخميس 27 يناير في الخامسة مساءً ويختتم مواجهاته في المجموعة بمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2.30 في الجولة السادسة.

استعدادت الاهلي لكأس الرابطة

وقرر الجهاز الفني بالنادي استئناف التدريبات غداً الثلاثاء بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.
 
أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -