موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزي الأحد

موعد مباراة تشيلسي وليفربول


 يترقب عشاق كرة القدم موقعة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد صلاح، ومستضيفه نادى تشيلسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي .
 
تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي ، ومن المقرر أن تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مباراة تشيلسي وليفربول
تشيلسي وليفربول

مركز ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي


ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي  برصيد 42 نقطة.
 
ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام تشيلسي في لقاء ناري بالجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي  حيث يعول الكثيرين على تألق صلاح وعودته لتسجيل الأهداف.
 
وتعد المباراه هي الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

وتلقى ليفربول ضربة جديدة بعد إعلانه إصابة مدربه الألمانى يورجن كلوب بفيروس كورونا، وبالتالي لن يحضر فى مباراة اليوم أمام تشيلسي.

وقال ليفربول في بيان رسمي، سيغيب يورجن كلوب عن لقاء ليفربول مع تشيلسي وبالتالي ، سيقود مساعده الهولندى  بيبين ليندرز الفريق في ستامفورد بريدج.

كما يعاني تياجو ألكانتارا من إصابة عضلية واصل الغياب عن التدريبات، بجانب البلجيكي ديفوك أوريجي الذي غاب عن المباريات الأربع الماضية، بجانب الياباني تاكومي مينامينو.
 

أهداف محمد صلاح مع ليفربول

وسجل محمد صلاح 6 أهداف بواقع 3  مع بازل و3 مع ليفربول، كما صنع هدفين آخرين.

تعليقات