تعرف على سيارات "جاك" الصينية فى مصر بعد زيادتها

زيادة أسعار سيارات جاك الصينية 

 أقر وكيل سيارات جاك JAC الصينية في مصر، زيادة بأسعار موديلات موديل 2022 المتاحة للعملاء بالسوق المصري، خلال يناير الجاري بالسوق المحلي.

زيادة أسعار سيارات جاك الصينية
سيارات جاك الصينية


وتعد الزيادة المقررة استمرارًا لموجة ارتفاع الأسعار التي يشهدها السوق المصري حاليًا، ذلك بفعل انخفاض أعداد الوحدات المتاحة والصعوبات التي تواجه الوكلاء في عمليات الاستيراد.

ويقدم الوكيل المحلي لعلامة جاك الصينية 3 سيارات، تنتمي إحداها لفئة السيارات السيدان العائلية وثانية لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV. ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لسيارات جاك الصينية المتاحة بالسوق المصري في يناير.

أعلنت القصراوي للسيارات وكيل سيارات جاك الصينية في مصر، عن زيادة أسعار جاك J7 السيدان العائلية موديل 2022 خلال يناير الجاري بالسوق المحلي.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم J7 السيدان بأسعار رسمية تبدأ من 307.000 جنيه للفئة الأولى، و 337.000 جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

سيدان جاك الجديدة مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٥٠ حصان، عزم أقصى ٢١٠ نيوتن. متر بين ٢٠٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -