فيوتشر يواجه المريخ السوداني ودياً الخميس استعداداً لكأس الرابطة

مباراة ودية بين فيوتشر وايسترن كومباني

 اتفق الجهاز الفني لفيوتشر ، على خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع المريخ السوداني، وذلك في اطار الاستعدادات لمواجهة ايسترن كومباني في افتتاح مباريات كأس الرابطة، والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 12 يناير. ويرى عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر، أن بطولة كأس الرابطة  لها العديد من المزايا لجميع فرق الدوري.

مباراة ودية بين فيوتشر وايسترن كومباني
فريق فيوتشر


وقال السقا في تصريحات رسمية:"كأس الرابطة فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة، والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي".

تدريبات فيوتشر استعدادا لكأس الرابطة

وعاد فريق فيوتشر إلى تدريباته اليومية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، وذلك عقب التعادل مع الأهلي فى الجولة السابعة من مسابقة الدوري ، بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني لفيوتشر على رفع اللياقة البدنية للاعبين، حيث خاض الفريق وصلة تدريبات قوية فى الجيم.

ويحتل فيوتشر المركز الثاني عشر في جدول الدوري العام، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات في الدوري حتى الآن، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 10 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -