الكويت تحث مواطنيها على مغادرة فرنسا وألمانيا بسبب "أوميكرون"

 زيادة أعداد الاصابة بفيروس كورونا في فرنسا وألمانيا


حثّت الكويت، مواطنيها على مغادرة فرنسا وألمانيا بسبب الارتفاع غير المسبوق في أعداد الإصابات بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون" والذي قد يؤدي لفرض الإغلاق وحظر الطيران. وطالبت الخارجية الكويتية، مواطنيها بتأجيل سفرهم إلى ألمانيا وفرنسا "في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة"، حفاظاً على سلامتهم.

زيادة أعداد الاصابة بفيروس كورونا في فرنسا وألمانيا
وزارة الخارجية الكويتية

وزارة الخارجية الكويتية تدعو مواطنيها للعودة

 دعت سفارة دولة الكويت لدى المملكة المتحدة المواطنين الكويتيين إلى الالتزام بدعوة الخارجية الكويتية بتأجيل سفرهم من الكويت في الوقت الحالي، حاثة المواطنين الموجودين في بريطانيا على العودة للوطن؛ نظرا للارتفاع الكبير في إصابات المتحور الجديد "أوميكرون". 

احتمالية عدم انتظام رحلات الطيران

وذكرت وزارة الخارجية الكويتية - أنه من المتوقع أن قد يقود ذلك إلى فرض إجراءات إغلاق عام ببريطانيا، وعدم انتظام رحلات الطيران.

وكانت الخارجية الكويتية قد دعت المواطنين الراغبين في السفر إلى تأجيل سفرهم حفاظاً على سلامتهم، في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابة بفيروس "كورونا".

وأوضحت الوزارة أن تزايد أعداد المصابين حول العالم يزيد من فرص العدوى والإصابة، ويقود إلى تغير الاشتراطات التي تتخذها الدول لمواجهة هذه الزيادة، ومنها احتمال فرض الإغلاق العام، وعدم انتظام رحلات الطيران أو إلغائها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -