تقسيمة قوية فى مران الأهلي وفقرة بدنية لمدة 45 دقيقة

تدريبات لاعبي الاهلي استعداد لكأس الرابطة 

 قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الاهلي لاعبي الفريق فى فقرات بدنية متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذى أقيم ظهر السبت، ، وخاض اللاعبون جانباً من التدريبات البدنية والتأهيل لمدة 45 دقيقة من بداية المران، وفقا للبرنامج البدنى والتدريبى الذى حدده الجهاز الفنى.

تدريبات لاعبي الاهلي استعداد لكأس الرابطة
تدريبات لاعبي الاهلي


وأدى اللاعبون جانباً من تدريبات الجرى وفقرات بدنية متنوعة بالكرة فى إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة فى كأس رابطة الأندية، وحدد الجهاز الفني برنامجا تدريبيا وبدنيا للاعبين للاستعداد للمرحلة المقبلة وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بسب التوقف الدولي.

تدريبات حراس مرمى الاهلي 

وقاد بيتسو موسمياني تقسيمة قوية للاعبين في ختام المران، حرص خلالها على تنفيذ بعض التعليمات الفنية للاعبين، فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وجانب من التدريبات الفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

استعدادت الاندية المصرية لبطولة كأس الرابطة

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة». ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

ويبدأ الأهلي مبارياته بكأس الرابطة الخميس المقبل بمواجهة الجونة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -