باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا

اصابة ميسي بفيروس كورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم عبر تويتر، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي،  بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء المسحة الأخيرة التي تم إجراؤها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 4 إصابات أخرى.ويستعد الفريق لخوض مباراة قوية أمام فريق ليون، المقرر لها يوم 9 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

لوينيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.

اصابات معظم لاعبي الفريق بفيروس كورونا

وأعلن باريس سان جيرمان مساء أمس السبت عن 4 لاعبين إضافة إلى أحد أفراد الطاقم الفني، بفيروس كورونا، دون الإفصاح عن هوية المصابين، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق.

وقال بيان سان جيرمان، إن الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية بين الموظفين، ويخضع الأشخاص المعنيون لبروتوكولات كورونا.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته السبت بعد نهاية إجازة أعياد الميلاد التى حصل عليها اللاعبون، استعدادا للعودة إلى خوض منافسات الدوري الفرنسي، الذى سوف يعود بداية من الأسبوع المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -