حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر

 حبس محمد الامين بتهمة الاتجار في البشر

أصدرت نيابة القاهرة الكلية قرارا بحبس رجل الأعمال محمد الأمين ، أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك في القضية رقم 188/ 2022 بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما .

حبس محمد الامين بتهمة الاتجار في البشر
رجل الاعمال محمد الامين

السرة الذاتية لمحمد الامين

محمد الأمين هو مؤسس مجموعة سي بي سي، والمالك السابق لها ومالك شبكة قنوات مودرن، ووكالة الأخبار العربية AUA، وشريك في شركة عامر جروب.

وكان شريكاً في كل من قناة النهار، والنهار دراما، كما شغل عضوية مجلس إدارة شركة عامر جروب، ممثلاً عن "شركة سول القابضة المحدودة".

تخرج من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتعود نشأته إلى قرية الشيخ هارون في محافظة بني سويف.

وانتقل من مصر للكويت بجانب شقيقه للعمل هناك قبل أن يعود لمصر، واتجه رجل الأعمال محمد الأمين للعمل بإحدى شركات المقاولات في الكويت.

وأصبح خلال فترة وجيزة مديراً لمشروعات الشركة التي عمل بها، ليصبح بعد ذلك مالك إحدى كبرى شركات المقاولات في الخليج وهي شركة الخليج العربي للمقاولات.

وفي عام 2002 عاد، إلى مصر، لاستثمار أمواله , وظهر في مصر بعد أن وجد قطعة أرض بمنطقة الساحل الشمالي، استحوذ عليها لتبدأ الشراكة بينه وبين رجل الأعمال منصور عامر، ليتمكنا بعد ذلك من تحقيق سلسلة من الاستحواذات في القطاع العقاري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -