منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون

 استعدادت المنتخب المغربي لبطولة الامم الافريقية

خاض منتخب المغرب تدريبه الأول بالكاميرون استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل. وظهرت نتيجة العينات التي خضع لها جميع أعضاء المنتخب جاءت سلبية وشاركوا جميع في التدريبات الجماعية اليوم.

استعدادات المنتخب المغربي لامم افريقيا
المنتخب المغربي


وكانت البعثة المغربية قد وصلت إلى العاصمة ياوندي، أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، ونزلت في فندق، وضع تحت حراسته حراس أمن خاصين، من أجل تأمين راحة البعثة. 

غياب معظم لاعبي المنتخب المغربي عن الفريق

وتخلف 8 لاعبين عن بعثة المنتخب المغربي، إذ تسبب فيروس "كورونا" فى استبعاد كل من، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الاسباني، وبدر بانون، مدافع الأهلي، الحارس ياسين بونو، ومنير الحدادي، لاعبى إشبيلية الإسباني، وإلياس شاعر، لاعب كوينز بارك راينجرز، وآدم ماسينا وعمران لوزا من واتفورد الإنجليزي، ومروان غانم سايس، مدافع وولفرهامبتون، بسبب التزامهم بمباريات رسمية مع أنديتهم على أن يلتحقوا ببعثة المنتخب يوم 4 من شهر يناير الجاري.

ويخوض منتخب المغرب مواجهة ودية ضد منتخب بوركينافاسو في يوم 6 يناير الجارى، قبل بدء مشواره فى البطولة.  ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وجزر القمر والجابون. 

قائمة منتخب المغرب النهائية للكان :  

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أحمد رضى التكناوتي

الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، سامي ماي ، بدر بانون 

الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، سليم أملاح.

الهجوم: زكريا أبوخلال، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي.

تعليقات