كيروش يرفض الدفع بعمرو السولية أمام نيجيريا وتجهيزه لـغينيا

عدم الاستعانة بالسولية في مباراة نيجيريا

 يرفض كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، الاستعانة بعمرو السولية فى مباراة نيجيريا بطولة أمم افريقيا ، رغم استجابة اللاعب للعلاج واقتراب شفائه من الإصابة التى لحقت به مع فريقه الأهلى قبل مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربى بتمزق فى السمانة.

عدم الاستعانة بالسولية في مباراة نيجيريا
اللاعب عمرو السولية

 
واستقر الجهاز الفنى على الدفع بعمرو السولية فى مباراة غينيا بيساو الثانى يوم 15 يناير المقبل فى دورى المجموعات بالبطولة حتى يطمئن على اللاعب بنسبة 100%.
 
وشهد تدريب المنتخب اليوم انضمام الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حجازي ومحمد النني ومصطفى محمد، وينتظر أن ينضم غدا كل من محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" لتكتمل قائمة الـ 25 لاعبا المسافرين يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية  للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.
 
وكان المنتخب قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة 23 لاعبا، فيما واصل عمرو السولية تدريباته العلاجية.

رفض كيروش الاعلان عن اسباب استبعاد بعض اللاعبين


رفض كيروش، تبرير أسباب استبعاد أكثر من لاعب فى معسكر المنتخب الحالى الذى تستعد من خلاله مصر لأمم أفريقيا المقبلة.

وقال كيروش فى مؤتمر صحفى قبل انطلاق معسكر منتخب مصر "أعمل منذ 40 عاماً فى مجال التدريب.. لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لى هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء".

وأضاف "أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس جميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل اختيار الأفضل للمنتخب المصرى".

وأكد أنه اختار 40 لاعباً فى البداية ثم قام بتقليص العدد إلى 24 أو 25 لاعباً من أجل المشاركة فى البطولة الأفريقية التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -