وزيرة التضامن تهنئ رئيس الهيئة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد

استقبال القس أندريه زكي

 استقبلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الأربعاء، القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والوفد المرافق له، بمقر وزارة التضامن .

استقبال القس أندريه زكي
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

تهنئة الهيئة الانجيلية بعيد الميلاد المجيد

رحبت القباج برئيس الهيئة الإنجيلية، والوفد المرافق له، وقدمت التهنئة له بمناسبة عيد الميلاد ، معربة عن سعادتها بالزيارة، مؤكدة اعتزاز وزارة التضامن الاجتماعي بتاريخ الهيئة الإنجيلية التنموي ودورها الوطني ، وشعورها بالفخر بنشاط الهيئة الإنجيلية المؤثر في المجتمعات المصرية، مضيفة أن "مدارسها المتعددة خرجت قيادات وأجيالا تخدم في كل مناحي الحياة".

وأكد أندريه زكي تقديره الكبير لدور وزارة التضامن في الارتقاء بمنظومة العمل التنموي في مصر، متابعًا: "نشعر بفخر عظيم بنشاط وزارة التضامن في الفترة الحالية ومساهماتها الملموسة في المشروعات القومية".

وأشار  زكي إلى "أن القيادة السياسية لم تدخر جهدًا في عمليات التنمية والبناء التي تساهم في إحداث نقلة حقيقية في نهضة مصر الحديثة"، مضيفا "أن وزارة التضامن تبذل قصارى الجهود في مختلف البرامج والمشروعات التنموية، وأنها دائمة التواصل مع المجتمعات المحلية، مما يساهم في تحقيق تغيير حقيقي في حياة الفئات الأولى بالرعاية".

واستعرضوا سبل التعاون في كل المجالات، بما يشمل التمكين الاقتصادي خاصة في المناطق الريفية، وتقديم خدمات تأهيلية للأشخاص ذوي الإعاقة والتوسع في مراكز الاكتشاف المبكر، بالإضافة إلى تكثيف العمل في مجال الطفولة المبكرة وحماية الأطفال فاقدي الرعاية.

كما تطرق الحديث عن التعاون في المجال الثقافي، مع تسليط الضوء على فتح الحوار المجتمعي ونشر ثقافة احترام الاختلاف على أساس واحد وهو المواطنة سواء داخل مصر أو خارجها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -