مدرب نيجيريا يعلن جاهزيتهم للقتال ضد مصر

استعداد منتخب نيجيريا لملاقاة منتخب مصر

 أكد أوجوستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن جاهزيتهم لمواجهة منتخب مصر في الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون  2021.

استعداد منتخب نيجيريا لملاقاة منتخب مصر
أوجوستين إيجوافوين


ويصطدم منتخب مصر بنظيره النيجيري يوم، الثلاثاء المقبل 11 يناير، على ملعب "روميدي أدجيا" في مدينة "جاروا" في الكاميرون، ضمن بداية مشوار العملاقيين في البطولة القارية 2021.

تصريحات مدرب نيجيريا

ونقل موقع "All Nigeria soccer" النيجيري تصريحات إيجوافوين عن مواجهة مصر القوية بقوله : "من الصعب أيضًا اللعب ضد نيجيريا، فنحن نحظى بالاحترام في إفريقيا".

وواصل تصريحاته : "كل منتخب يشارك في أمم إفريقيا جاهز، ولا يمكننا القول إننا لسنا مستعدين، نحن جاهزين بنفس القدر ونحترم كل منتخب وأعتقد أنهم يحترموننا أيضًا، لذا علينا القتال وبذل قصارى مجهودنا، من أجل تلبية التوقعات".

وتابع: "سنركز في كل مباراة بعد الأخرى، ما يمكننا أن أخبركم به أيضًا هو أن جميع اللاعبين جاهزون وكل الشعب النيجيري جاهز والاتحاد النيجيري كذلك".

وأكمل حديثه عن غياب أوسيمين ودينيس: "غياب فيكتور وإيمانويل خسارة كبيرة بالنسبة لنا لأنهما لاعبين مهمين ". وأتم  تصريحاته: "الشيء الوحيد الذي نصلي من أجله هو أن يحالفنا الحظ لأنه عامل كبير في كل ما تفعله في الحياة، سنبذل قصارى جهدنا لنجعل نيجيريا فخور".

المجموعة الرابعه لبطولة امم افريقيا

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية كلا من منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -