رانجنيك يكشف موقفه من رحيل كافانى عن مانشستر يونايتد

تمسك رانجنيك ببقاء إدينسون كافاني

 أكد رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تمسكه ببقاء إدينسون كافانى في صفوف الشياطين الحمر وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال رانجنيك فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، "أخبرته منذ اليوم الأول أنه لاعب مهم للغاية فى الفريق؛ إنه اللاعب الوحيد تقريبا الذى يمكنه اللعب كمهاجم ووجهه أو ظهره للمرمى".

تمسك رانجنيك ببقاء إدينسون كافاني
اديسون كافاني


إشادة رانجنيك بكافاني

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "كما قلت من قبل، إنه يتمتع باحترافية عالية ويبذل جهدًا كبيرًا دائما، أطلعته على رغبتي الشديدة فى بقائه معنا حتى نهاية الموسم، وهو يعلم ذلك"، مضيفا "إنه يعلم أيضا كم أقدره وأحترمه، ولهذا السبب أشركته أساسيا بجوار كريستيانو رونالدو ضد بيرنلي".

وواصل حديثه عن كافانى قائلا، "لقد تحدثنا عن إدينسون، وهو يعلم جيدًا أنني لا أريده أن يرحل، بالنسبة لي، هو لاعب مهم للغاية في ما تبقى من عمر الموسم؛ لازلنا ننافس في ثلاث بطولات، لذا سنحتاج لجهوده بكل تأكيد".

وتابع رانجنيك "أتمنى لو كانت هناك نسخة أخرى من إدينسون، وبالنسبة لي، أرغب بشدة في بقائه". وكانت تقارير صحفية كشفت عن توصل مبدئى من نادي برشلونة لضم ادينسون كافان مهاجم مانشستر يونايتد لمدة موسم ونصف بعد موافقته على شروط برشلونة من أجل ارتداء قميصه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -