موعد مباراة ألكويانو وريال مدريد فى كأس ملك إسبانيا

مواجهة ريال مدريد وألكويانو 

 يواجه ريال مدريد ديبورتيفو ألكويانو مساء الاربعاء ، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2021-2022. 

مواجهة ريال مدريد وألكويانو
لاعبي ريال مدريد

موعد مباراة ألكويانو ضد ريال مدريد 

تقام مباراة ديبورتيفو الكويانو ضد ريال مدريد، في العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على قناة beIN Sports HD 1.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، بهدف الثأر من ديبورتيفو ألكويانو، لانه قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء الريال من نفس الدور من البطولة الموسم الماضي، بعد هزيمته بنتيجة 2-1.

ولن يقبل كارلو أنشيلوتي، بتكرار مأساة الخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ويتطلع لإنهاء المباراة وضمان تذكرة التأهل لدور الـ 16.

ويلعب ريال مدريد مباراة ديبورتيفو ألكويانو في كأس ملك إسبانيا، بعد سقوط مفاجئ في بداية العام الجديد 2022، عقب الخسارة أمام خيتافي 0-1 في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني .

غيابات ريال مدريد

ويغيب عن ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور رغم سلبية مسحة كورونا، خاصة وأنه لم يتدرب مع الملكي بسبب لوئح الحجر الصحي.

ومن المقرر أن يغادر جونيور مع بعثة ريال مدريد، لمواجهة ألكويانو لكن لن يتم الإعتماد عليه حيث يتم تجهيزه لمباراة فالنسيا بالجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

و أندري لونين الحارس الثاني لريال مدريد الليلة، كبديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وهو ما أعلن عنه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وعلق أنشيلوتي " مباراة الغد ستكلفنا الكثير، ما نحتاجه هو لاعبين يضعون الكرة في الشباك". شدد أنشيلوتي في تصريحاته قبل مواجهة ألكويانو، قائلاً "بطولة كأس الملك مهمة وهدفنا تحقيقها".

تعليقات