ريال مايوركا يكرم صامويل إيتو قبل مواجهة برشلونة

تكريم صامويل إيتو 

 كرم نادى ريال مايوركا نجمه السابق صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرونى ، قبل انطلاق مواجهته أمام فريق برشلونة، المقامة حاليا على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني . 

تكريم صامويل إيتو
تكريم صامويل إيتو


وافتتح صامويل إيتو لوحة جدارية خارج ملعب ريال مايوركا، وذلك تكريما لما قدمه الأسد الكاميرونى مع الفريق الإسباني فى بداية مسيرته الكروية. 

منح صامويل إيتو قميص يحمل إسمه

كما قام خوان لابورتا رئيس برشلونة بمنح النجم الكاميرونى قميص البارسا يحمل اسم إيتو، والذى تألق معه كثيرا خلال فترة تواجده مع الفريق .   

ويقود هجوم برشلونة فى مباراة الليلة المهاجم إلياس أخوماش بجانب الهولندى لوك دى يونج، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق الكتالونى. 

ترتيب فريق برشلونة في الدوري الاسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع فى جدول الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا فى المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 46 نقطة. 

وفاز برشلونة على إلتشي بنتيجة 3-2 فى الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تعادل مع إشبيلية فى الجولة الرابعة المؤجلة من الليجا.

ويخوض برشلونة مباراة ريال مايوركا وسط ظروف صعبة، نظراً لكثرة الغيابات بسبب موجة كورونا التي ضربت صفوفه خلال الأيام الماضية.

ويغيب عن برشلونة 18 لاعبا قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم، الأحد، لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وأخرى عضلية بالإضافة إلى الإيقاف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -