إصابة سيف الدين الجزيري بفيروس كورونا

 اصابة الجزيري بفيروس كورونا

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عن اصابة سيف الدين الجزيري بفيروس كورونا خلال مشاركته بمعسكر منتخب تونس قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق الأحد المقبل وحتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

اصابة الجزيري بفيروس كورونا
اللاعب سيف الدين الجزيري

 
وقد أثبتت اختبارات كوفيد التي أجريت على اللاعب أنها إيجابية، علما أن قوانين ولوائح كأس افريقيا الحالية  لا تسمح بالتغيير حاليا باعتبار أن عملية تسجيل اللاعبين قد وقع غلقها بتاريخ 30 ديسمبر 2021.

عدم امكانية تغيير اللاعب من القائمة على حسب اللوائح

وأوضح البيان إضافة إلى أن اللوائح والقوانين الحالية لا تشمل امكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في صورة إصابته بالكوفيد خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا في كل المسابقات.
 
وضمت القائمة النهائية 28 لاعبا، وغاب عنها كل من: فرجاني ساسي لاعب الدحيل وحارس المرمى معز حسن ومحترف أبها سعد بقير وكذلك فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز.
 
وشهدت القائمة النهائية تواجد ثلاثى الدورى المصري علي معلول لاعب الاهلى وحمزة المثلوثي لاعب الزمالك وزميله سيف الدين الجزيري.

قائمة منتخب تونس النهائية :

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - البشير بن سعيد - أيمن دحمان - علي الجمل
 
الدفاع: ديلان برون - منتصر طالبي - بلال العيفة - أسامة حدادي - عمر الرقيق - محمد دراجر - محمد أمين بن حميدة - حمزة المثلوثي - علي معلول.
 
الوسط: علي العابدي - محمد علي بن رمضان - عيسي العيدوني - إلياس سخيري - غيلان شعلالي - سيف الدين خاوي - أنيس بن سليمان - يوهان توزجار - حنبعل المجبري.
 
الهجوم: وهبي الخزري - نعيم سليتي - حمزة رفيع - سيف الدين الجزيري - يوسف المساكني - فراس بن عربي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -