يارا تحيى حفلاً غنائياً فى الشارقة 12 فبراير ضمن حفلات عيد الحب

حفلات يارا في الشارقة فبراير المقبل

تستعد النجمة يارا،  لإحياء حفل غنائى على مسرح المجاز بالشارقة يوم 12 فبراير المقبل تزامناً من احتفالات الفلانتين، ومن المقرر أن تقدم يارا باقة من أجمل أغانيها القديمة و الحديثة التي يتفاعل معها الجمهور واختتمت عام 2021  بحفل غنائى ليلة رأس السنة في دبى.

حفلات يارا في الشارقة فبراير المقبل
حفلات

أغاني ألبوم يارا الجديد

 وطرحت الأيام الماضية، أغنيتين من أول أغانى ألبومها الجديد "مليت" عبر قناتها على يوتيوب و6 أغنيات من البومها الخليجى "غير الناس"، هى، الأغنية الأولى بعنوان "غير الناس" وهى من كلمات آدم، وألحان شميم، وتوزيع نور هاشم، أما الأغنية الثانية بعنوان "ما ودعونى" من كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان زياد برجى، وتوزيع عباس صباح.

والأغنية الثالثة بعنوان "على المكشوف"، وهى من كلمات خالد المريخى، وألحان طلال، وتوزيع زياد ناديم، والأغنية الرابعة بعنوان "يمرنى طاريك" وهى من كلمات سلطان بن سهيل السلطان، الحان أدهم، توزيع نور هاشم.

وطرحت أغنية "سارى" وهى خامس أغنيات ألبومها الخليجى الجديد "غير الناس"، والأغنية من كلمات محمد سيد حرب وألحان آدهم، وتوزيع نور هاشم، أما الأغنية السادسة فهى بعنوان "هلا مرحب"، كلمات أصايل، ألحان بحر، توزيع حاتم منصور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -