عمر السعيد يكتفى بالتأهيل فى الجيم وراحة إضافية لشيكابالا

برنامج تأهيلي للاعب عمر السعيد 

 واصل عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون خلال تدريبات اليوم السبت.

برنامج تأهيلي للاعب عمر السعيد
اللاعب عمر السعيد


وخاض السعيد تدريبات تأهيلية وبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادى، ولم يشارك فى التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب النادى، واكتفى اللاعب بمشاهدة المران من داخل الملعب عقب أداء برنامجه التأهيلي.

استبعاد شيكابالا بسبب نزلة برد

فيما حصل شيكابالا قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب استمرار إصابته بنزلة برد في الأيام الماضية، وكان الجهاز الفني للفريق منح شيكابالا راحة من تدريب الأمس، بعدما تعرض للإصابة بنزلة برد.
 
وعقد  كارتيرون جلسة فنية مع اللاعبين عقب خوض فقرة التدريبات البدنية والتاهيلية خلال المران ، ومنح الجهاز الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية لتطبيقها خلال التدريب، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة كأس الرابطة.

مجموعة الزمالك في كأس الرابطة

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش"، وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم 14 يناير الجاري .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -