الخميس، 3 أكتوبر 2019

مراجعة فيلم joker بدون حرق - joker movie review - تقييم فيلم الجوكر

مراجعة فيلم joker بدون حرق - joker movie review - تقييم فيلم الجوكر

" أسوأ ما في المرض العقلي .. هو أن الناس يتوقعون منك أن تتصرف كما لو أنك لست مريضاً أبداً "


(مراجعة فيلم Joker 2019)

المراجعة لا تحتوي على أي حرق للأحداث
----------------------------------------

أولاً وقبل أن أبدأ أتوجه بإعتذاري للمخرج تود فيليبس كوني قد شككت في قدراته الاخراجية كي يقدم لنا فيلما أصلياً لشخصية هي الأشهر والأفضل لدى الكثير من محبي عالم DC السينمائي  فقد نجح تود في تقديم فيلم سواء كمؤلف أو كمخرج سوف يصبح علامة سينمائية في لفترة زمنية طويلة ..

الفيلم الذي انتظره الجميع منذ أن دارت حوله الكثير من الأقاويل .. خصوصاً عقب انسحاب المخضرم مارتن سكورسيزي من اخراجه لأجل التفرغ للفيلم الآخر المنتظر The Irishman والذي سيصدر خلال اسابيع قليلة ..

اضافة الى عدم ثقة المشاهدين في المخرج تود فيليبس نظراً لشهرته بأفلامه الكوميدية الصارخة والتي تتصدرها وبجدارة ثلاثية The Hangover .. كما لا يمكننا أن ننسى المقارنة التي وُضع فيها خواكين فينيكس ضد هيث ليدجر الذي جسد أقوى جوكر ظهر على الشاشة وتحديداً عقب الفشل الذريع لجاريد ليتو في آداء الشخصية في فيلم الفرقة الانتحارية ..


joker movie review
Joker



كل هذه العوامل شكلت اختباراً صعباً لجميع فريق العمل وعلى رأسهم الشركة المنتجة وصاحبة الحقوق DC  ، والتي عانت في السنوات الأخيرة من خيبة الأمل التي قدمتها في العديد من أفلامها مما جعل شركة مارفل تسيطر على سوق افلام السوبر هيروز والكوميكس بشكل شبه كامل ..








وكما يقول المثل المصري الشهير "التاجر لما يفلس بيدور في دفاتره القديمة" فقد قامت الشركة بتوجيه أنظارنا نحو أنجح شخصية في عالمها الخاص والتي كانت من الشخصيات القليلة التي جعلت معظم المشاهدين يتمنون فيها ولو لمرة واحدة أن ينتصر الشر على الخير من شدة اعجابهم بها ..


بعد كل الذي ذكرت رُفع الستار عن الفيلم الذي انتظره جموع محبي السينما حول العالم بين ترقب لنجاح مدوي وتخوف من فشل ذريع ..


حتى وإن كانت إشادات النقاد في المهرجانات قد صالت وجالت أمام أعيننا في الأخبار والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن ولتَجارب كثيرة تجنب المشاهدون الثقة في تلك التقييمات والإشادات ، وأصبح لا حكماً يقرر ويقيم الفيلم إلا هم وحدهم ..


لا أستطيع أن أصف لكم كم التصفيق الحار الذي تلقاه الفيلم بعد انتهاءه  كما لا يمكنني أن أخبركم بكم المشاعر المختلطة التي ستتملكك وأنت تشاهده مزيج من المشاعر التي لا علاقة لها ببعضها البعض تنبثق من تلك الأحداث التي تجري أمامك على الشاشة وبدون أن تشعر بأي ملل في أسرع بناء شخصية شاهدته في فيلم أو مسلسل ..

فليس هناك مط أو ابتذال أو محاولة تجميل أو زيادة بدون أي داعي كما حدث مع كثير من الافلام السابقة ، فقط أحداث متتابعة تعيشها وكأنك موجود معهم في أركان المشهد ..








عن خواكين فينيكس جوهرة التقمص السينمائي في الوقت الحالي خصوصاً عقب اعتزال السير دانيال داي لويس .. فهناك فارقاً كبيراً بين ممثل يتمكن من ادواره لكنك قد تشعر بتكرار الآداء بين فيلم وفيلم آخر قدم فيه آداءاً مشابهاً مثل هذا ..

وبين خواكين فينيكس ومدرسة التقمص التي تجعلك تنسى تماماً أنك أمام شخص عادي يجسد شخصية وهمية ، بل سوف تقسم أن هذا الشخص مجنون في الحقيقة كما هو في فيلم The Master ، أو انطوائي في حياته تماماً في آداءاته  في فيلم Her ، أو أنك أمام شخص مريض تعرض لظروف عاتية جعلت منه كتلة شر تسير على قدمين تماماً كما فعل خواكين في شخصية الجوكر ..


قبل أن تبدأ في مشاهدة الفيلم عليك أن تسحب جوكر ليدجر او نيكلسون من عقلك تماماً ..  لا تقارنه أبداً بما ستراه في جوكر خواكين .. جوكر خواكين مختلف تماماً عن ما سبقه في اي جوكر أداه ممثل آخر .. جوكر متفرد من نوعه لا يصلح أن يقارن بأحد ممن قبله ..


فجوكر نيكلسون تطرق فيه المخرج تيم بيرتون إلى نسخة الكوميكس وكيف أن سقوطه في مواد كيميائية قد جعله بذلك الجنون وهذا الشكل الغريب  أما جوكر ليدجر هو الجوكر القاتل الدموي العنيف الذي استطاع ليدجر أن يشعرنا من خلاله وكأن أبواب جهنم قد فُتحت على مصراعيها ودلف منها الشيطان خارجاً إلينا في ثلاثية نولان الشهيرة ..


لكن جوكر خواكين هو فيلم عبارة عن ساعتين كاملتين تستعرض فيهما حياة رجل عادي يعاني من بعض الاضطرابات النفسية التي تتداخل معها أمور خارجية وظروف قدرية أدت إلى بزوغ الشر الذي في داخله على الملأ بطريقة سوداوية مغلفة بالكآبة ومُشعة بالطاقة السلبية ..

كنت اسخر من تلك المخاوف التي انتابت الشرطة الامريكية والمباحث الفيدرالية والجيش الأمريكي من الأضرار التي قد يسببها هوس محبي الشخصية عقب مشاهدة الفيلم  ، لكن صدقوني الفيلم سلبي بشكل غير مسبوق والتحريض على العنف الذي حذرت منه تلك الجهات هو أمر متوقع حدوثه فعلاً ..


كما أن الأفكار التي يطرحها والحوارات التي يتناولها والموسيقى التصويرية التي تشعر وكأنها خارجة من مزمار غول .. مع الكادرات السينمائية السوداوية مع العنف الدموي التارنتيني .. كل تلك الأشياء جعلت من الفيلم كتلة مظلمة يخشى على ضعاف النفوس منها ..
تفاصيل متماسكة قدمها لن تود فيليبس نتج عنها عدة حبكات سينمائية مبهرة جعلتنا نستمتع بساعتين من الفن السابع الذي افتقدنا أن نرى مثله منذ زمن بعيد..

تقييم تحفة السنة #JOKER
IMDb : 9.4
Rotten Tomatoes : 72%
اتركوا المقارنات جانباً
فقط .. استمتعوا

السبت، 28 سبتمبر 2019

اخر اخبار عالم مارفل السينمائي - ماذا بعد افنجرز اند جيم - MCU Updates

اخر اخبار عالم مارفل السينمائي - ماذا بعد افنجرز اند جيم - MCU Updates

صباح او مساء الخير حسب الوقت اللي بتقرأ فيه الموضوع . في موضوع النهاردة بنقدملكم مجموعة من الاخبار المؤكدة اللي تخص عالم مارفل السينمائي في المرحلة الجاية بعد Avengers End Game


قبل مانبدأ معاكم لو حابب تشوف مراجعة فيلم افنجرز اند جيم هتلاقيها [ هنا ]


 لو حابب تشوف المقابلة الاخيرة لكيفين فيج رئيس ستوديهات مارفل هتلاقيها [ هنا ]


اخر اخبار عالم مارفل السينمائي 


ستوديوهات مارفل


1- عودة Spider-Man في فيلم ثالث ومن المحتمل ان يكون Crossover مع عالم Spider-Verse وسيصدر في 16/7/2021 وسيكون قبل فيلم Thor Love & Thunder

2- عودة Robert Downey Jr في مسلسل Animation وهو Iron Heart وسيكون ذكاء اصطناعي هاص ببدلتها

3- إلغاء مسلسل Ghost Rider وتحويله إلى سلسلة أفلام لكي يكون انضمامه اسهل إلى فريق The New Avengers

4- عكس مسلسل Ghost Rider حيث تم إلغاء فيلم Ant-Man 3 وتحويله إلى مسلسل وفي المسلسل سيكون مع Ant-Man شخصية Wasp كشخصية أساسية

5- إشاعات حول تحويل فيلم Blade إلى مسلسل (أتمنى أن لا يحدث هذا) 

6- سيكون هناك ثلاثية لأفلام The Eternals

7- يتم كتابة سيناريو لكل من Silver Surfer و Doctor Doom و Nova (إشاعات)

8- سيظهر كل من Adam Warlock و Nova و Galactus في فيلم Guardians Of The Galaxy Vol.3

9- شخصية Silver Surfer لن تظهر في فيلم Fantastic Four لأول مرة بل سوف تظهر في فيلم Thor Love & Thunder

10- ستستمر المرحلة الرابعة حتى عام 2024 (إشاعات)

11- سيتضمن مسلسل What If قائمة الحلقات التالية
*ماذا لو كانت ‬‎Margaret Peggy Carter هي من اخذت مصل الجندي الخارق بدلاً من Steve Rogers وأصبحت Captain England
*ماذا لو تحول Captain America إلى Zombie وحاربه Winter Soldier
*ماذا لو Loki هو من قام بحمل مطرقة Thor بدلاً منه
*ماذا لو كان Iron Man أصبح عميل لدى منظمة The Ten Rings عندما قاموا بخطفه قاموا بالتلاعب بعقله
*ماذا لو T'Challa أصبح Star Lord بدلاً من Black Panther

12- سيتم إصدار فيلم خاص بقصة House Of M لأن مسلسل WandaVision ستدور أحداثه في الخمسينات وهذا تصريح من Kevin Feige حيث قال ان (Scarlet Witch ستقوم بالتلاعب بالواقع لكي تخلق عالم مسالم وبه يعيش Vision معها ويكون شقيقها Quick Silver على قيد الحياة معها)

13- صرح Kevin Feige أن مسلسل Hawkeye سيكون اول نقطة تجهيز لفيلم Young Avengers لأنه سيظهر لنا اول شخصية من الجيل الجديد وهي Kate Bishop

14- تطوير لمسلسل مقتبس من قصة West Coast Avengers

15- صرح Kevin Feige أن السبب الحقيقي لإنتاج مسلسل لشخصية She-Hulk هو أن Hulk قد تحطم نفسياً بعد موت Black Widow وبسبب تلف يده اليمنى

16- عودة Roso Brothers لإخراج فيلمين وهما Old Man Logan و Fantastic Four (إشاعات)

17- إشاعات حول تطوير أفلام تتحدث حول
Wolverine VS Hulk
Deadpool VS The MCU
Avengers VS X-Men
World War Hulk
Civil War II

18- تم تأكيد أن فيلم Captain Marvel 2 ستدور قصته حول Secret Invasion

19- إشاعات من شخص يعمل في شركة مارفل حول تجهيز لمسلسل Animation مكون من 6 حلقات كل حلقة تتحدث عن حجر من الأحجار اللانهاية وكيفية إعادة Captain America لها إلى الماضي (موقع غير موثوق)

20- إشاعات حول أن شخصية Namor سيكون هو شرير فيلم Black Panther II

في النهاية اود تذكيركم ان الاخبار رقم
5 / 7 / 10 / 16 / 17 / 19 / 20
هي مجرد إشاعات ولا يوجد أي شيء مؤكد

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

افضل كود ميتا تاج بلوجر 2019 متوافق مع اخر تحديثات جوجل لتهيئة المدونة لمحركات البحث

افضل كود ميتا تاج بلوجر 2019 متوافق مع اخر تحديثات جوجل لتهيئة المدونة لمحركات البحث

صباح او مساء الخير حسب الوقت اللى بتقرأ فيه البوست ، كتير مننا بيعمل مدونات بلوجر وبتفشل بسبب حاجات كتير خلينى اتكلم عن حاجة واحدة بس منهم فى موضوع النهاردة وهي اكواد الميتا تاج واللى بتعتبر المسؤول الاول عن تهيئة المدونة لمحركات البحث علشان كده لازم نهتم بيها ونكتبها بطريقة صحيحة 







منتشر عالنت اكواد كتير جدا وكلها حشو وكلام عالفاضي  وللاسف بعض الناس بيستخدموها بسبب انبهارهم بطول الكود لكن اللى مايعرفوش الناس ان اغلب الاكواد دى بقت مكروهة من جوجل او بمعنى تانى ملهاش لازمة علشان ده فى موضوع النهاردة جبتلكم
افضل كود ميتا تاج بلوجر 2019 متوافق مع اخر تحديثات جوجل وتم تجريبه على مدونتى وهعرضلكم الدليل
 كل اللى هتعمله هتاخده كوبي وتحططه تحت وسم Head في اول المدونة وتعدل باللي يناسبك


الدليل : 






الكود  


يمكنك الذهاب اليه :   من هنا 


اما لو حابب تعرف اكتر عن الميتا تاج 


كثير من اصحاب المواقع يقومون باتباع جميع الاساليب الصحيحة والمعروقة لدى الجميع عند وضعهم لاكواد الميتا تاج والتى من اهمها

Meta Tags : Meta Title – Meta Description – Meta Keywords

ولكنهم فى النهاية يعانون من عدم ظهور الموقع فى نتائج البحث واوقات من عدم ظهور اى نتائج لموقعهم بأى من الكلمات التى اختاروها ووضعوها بعناية فى اكواد الميتا تاج

ما هى اكواد الميتا تاج ؟








انها معلومات وكلمات يتم وضعها فى الموقع داخل وسم

“head”

لا يستطيع المستخدمين رؤية هذه الاكواد الخاصة بك ولكنهم يستطيعون معرفة عنوان الصفحة للموقع فقط

ويستطيع البعض معرفة اكواد الميتا تاج الخاص بموقعك عن طريق

Page Source

تستطيع ايضا استخدام تلك الطريقة لمعرفة الكلمات التى يستهدفها منافسيك ودراستها جيدا حتى تستطيع التقدم عليهم او اختيار تركيبة من الكلمات تكون افضل من التى اختاروها

اكواد المتا تاج، يستطيع من خلالها عناكب محركات البحث تصنيف صفحات موقعك، ومعرفة عن ماذا تتحدث، ولكن يجب ان تكون الكلمات المستهدفة فى الميتا تاج موجودة داخل الصفحة فى الموضوع حتى لا تعتبر مخالف لقواعد محركات البحث، مثلا : اذا كنت تستهدف كلمة اشهار المواقع، يجب ان تكون تلك الصفحة تتحدث عن اشهار المواقع وليس عن تصميم المواقع مثلا

جوجل يحب التنويع لذلك قم بوضع اكواد الميتا مختلفة من صفحة الى اخرى محاولة منك باستهداف قدر اكبر من الكلمات بشكل كبير وايضا استهداف افكار مستخدمين مختلفيين


قم بالتفكير فى الكلمات المهمة التى تريد استهدافها وقم بانشاء الصفحات والموضوعات التى تستهدف بها تلك الكلمة او الكلمات ولا تفعل العكس اى تقوم بوضع محتوى للصفحة ثم تقوم بالتفكير فى الكلمات المفتاحية

كلما كانت الكلمات التى تستهدفها عليها منافسة قليلة من قبل المواقع الاخرى كلما زادت فرص ظهور الصفحة فى نتائج محركات البحث المتقدمة

كثير من اصحاب المواقع يقعون فى خطأ شائع وهو قيامهم بوضع اسم الموقع فى جميع الصفحات فتلك الصفحات سوف تصبع بدون فائدة ولن تظهر فى نتائج البحث الا عندما يبحث شخص باسم الموقع وهذا نادر لانه كيف سيعرف موقعك الناس فى جميع انحاء العالم بالكم المطلوب دون استخدام السيو بنجاح



عنوان الصفحة – تايتل تاج

Title Tage

عنوان الصفحة هو اهم تاج بالنسبة لمحركات البحث وخاصة بالنسبة لجوجل لذلك يجب ان تنتبه جيدا عند وضعك لعنوان الصفحة وعند اختيارك للكلمات التى سوف تضعها به


عند اختيارك للكلمات الخاصه قم بوضع نفسك مكان المستخدمين وقم بالتفكير جيدا

ما هى الكلمات التى سوف تقوم بالبحث عنها فى جوجل للوصول الى الخدمة التى تقدمها

مثلا موقعك يتحدث عن التكنولوجيا والعلوم الحديثه

فاذا كنت شخص عادى يريد البحث عن العلوم وعن التكنولوجيا

فما هى الكلمات التى سوف تستخدمها فى جوجل للوصول الى المواقع التى تتحدث عن التكنولوجيا الحديثة ؟


فكر جيدا وكانك زائر او مستخدام عادى وقم باستخدام الكلمات التى توصلت اليها فى العنوان وفى محتوى صفحتك وهذا بالطبع الى جانب استخدامك للاساليب الاخرى المعروفة لمعرفة اهم الكلمات التى يستخدمها الناس فى البحث عن موضوع صفحات موقعك مثل

Google Adwords Keyword Tool








عنوان صفحة الموقع لابد ان لا يزيد عن 9 كلمات او 70 حرف ايهما اقرب

من الممكن تكرار كلمة اكثر من مرة ولكن لا تقوم بتكرارها اكثر من 3 مرات وذلك حتى لا تقلل من اهمية كل كلمه ويضعها جوجل ضمن التكرار الغير مستحب


وسم وصف الموقع

Description Tag

وصف الموقع يأتى فى المرتبة الثانية من الاهمية بعد عنوان الصفحة ، فيجب اخيارها بعناية شديده ولابد من وجود ترابط وتناسق بين رابط الصفحة وعنوان الصفحه ووصف الصفحه ومحتوى الصفحه

URLs , Meta Title , Meta Description and Page Content

وذلك باختيارك توليفة من الكلمات تكون موجوده فى كل منها


لا تقوم بتكرار الكلمه الواحده فى وصف الصفحة اكثر من 5 مرات

وصف الموقع لا يجب ان يكون اكثر من 250 حرف


وسم الكلمات المفتاحية فى اكواد الميتا تاج

Meta Keywords

فى الحقيقه ان هذا الوسم اصبح غير مهم بالنسبة لجوجل وبالنسبة لمحركات البحث الكبرى ولكنه مازال مهم بالنسبة لمحركات البحث الصغيره ولكن لا يمنع ان تقوم بوضع كلمات وجمل قريبة من وسم وصف الصفحه


وسم الروبوت

ROBOTS

وهو يستخدم لجعل عناكب محركات البحث تقوم بارشفة تلك الصفحة او من منعها من ارشفة تلك الصفحة


نعم ..... يوجد الكثير من اكواد الميتا تاج

ولكن باقى اكواد الميتا تاج لا يأخذها فى الحسبان جوجل ومحركات البحث الكبرى



الكلمات المفتاحية : ميتا تاج ,ميتا تاج بلوجر ,كود ميتا تاج بلوجر ,اكواد ميتا تاج ,كود ميتا تاج ,اكواد ميتا تاج بلوجر ,أفضل أكواد , ميتا تاج للموقع , 
افضل كود ميتا تاج 2019 , افضل كود ميتا تاج لبلوجر , كود ميتا تاج صحيح , اكواد ميتا صحيحة بلوجر , الطريقة الصحيحة لوضع الميتا تاج , افضل اكواد ميتا تاج صحيحة ومجربة , اكواد ميتا تاج مضمونة , كود ميت تاج لزيادة الارشفة , كود ميتا تاج لتحسين  الظهور فى محركات البحث , ماهو كود الميتا تاج وكيف اسويه , كود ميتا بعد تحديث جوجل 

السبت، 31 أغسطس 2019

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 31-8-2019 بث مباشر

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 31-8-2019 بث مباشر

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي : اليوم
البطولة : الدوري الايطالي
القنوات : بي ان سبورت 4
المعلق : خليل البلوشي
توقيت المباراة :- الساعة : 8:45 مساء بتوقيت مصر الساعة : 9:45 مساء بتوقيت السعودية



انتهت المباراة الي اللقاء في بث آخر 

الدوري الايطالي والبطل في اخر موسم ستكون موقعة صعبة للغاية للفريقين في ضربة بداية الدوري ومع افتتاحية المباريات لكلا منهما خاصة ان بعد تلك المباراة سيكون الفريقين علي موعد مع الراحة الدولية لذلك سيكون الفوز في مباراة اليوم هو الهدف الاسمي لكليهما


المباراة التي تتبادل فيها ادوار المدير الفني لكليهما حيث سبق لكارلو انشيلوتي المدير الفني الحالي لنابولي ان تولي تدريب يوفنتوس وهو ايضا ما فعله الايطالي ساري الذي تولي نابولي وقاده لمنافسة اليوفي في السنوات الاخيرة هاهو يتولي اليوفي ويتحتم عليه مواجهة فريقه القديم..
ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 31-8-2019  بجميع الجودات وبدون تقطيع

ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 31-8-2019 بجميع الجودات وبدون تقطيع

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي : اليوم
البطولة : الدوري الانجليزي
 القنوات : بي ان سبورت 2
 المعلق : يوسف سيف
توقيت المباراة :-  الساعة : 6:30 مساء بتوقيت مصر الساعة : 7:30 مساء بتوقيت السعودية



انتهت المباراة الي اللقاء في بث آخر 
ليفربول خلال 100 مباراة سابقة امام بيرنلي في مختلف المسابقات المحلية قد نجح في الفوز في 42 مباراة مقابل 33 مباراة لصالح بيرنلي والتعادل جمع بينهما في 25 مباراة وكان نصيب ليفربول من الاهداف 152 هدف مقابل 114 هدف لصالح بيرنلي في مختلف المسابقات المحلية بينهما.

 وكانت مواجهة الموسم الماضي في الدور الاول قد انتهت بفوز الريدز بصعوبة بهدف نظيف في المقابل مواجهة الدور الثاني الامتع قد انتهت بفوز الريدز ايضا بنتيجة 4-2 وسيسعي ليفربول لتحقيق الفوز ذهابا وايابا وتكرار تفوقه علي بيرنلي هذا الموسم ايضا..

مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم 31-8-2019 بدون تقطيع وبجميع الجودات

مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم 31-8-2019 بدون تقطيع وبجميع الجودات

بث مباشر لمباراة برشلونة واوساسونا اليوم 


- موعد المباراة : الساعة 5 بتوقيت مصر و 6 بتوقيت السعودية
- القنوات الناقلة : Bein Sport HD
- ارضية المباراة : ال سادرا
- البطولة : الدوري الاسباني





انتهت المباراة الي اللقاء في بث آخر 

مباراة برشلونة اليوم ستكون هامة للغاية للفريق الكتالوني من اجل تحقيق الانتصار علي اوساسونا قبل فترة التوقف الدولي واسبوعين الفيفا وسيحاول اليوم برشلونة الدخول بكامل قوته من اجل الفوز بالثلاث نقاط والمباراة خاصة ان فارق الامكانيات يصب لصالح برشلونة .

 فريق اوساسونا الذي قدم موسم جيد في الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية ونجح فيه في الفوز باللقب والصعود عن جدراة واستحقاق للدوري الاسباني سيتحتم عليه تحقيق نتيجة ايجابية اليوم امام جماهيره من اجل الحصول علي دفعة معنوية كبيرة تساعده في مشواره في الدوري الاسباني هذا الموسم..

الأحد، 25 أغسطس 2019

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 25-8-2019

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 25-8-2019

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر بدون تقطيع وبجميع الجودات


مواجهة اليوم للفريق الكتالوني لن تكون سهلة امام فريق عنيد مثل ريال بيتيس نجح في الفوز علي برشلونة في الموسم الماضي وتقديم المزيد من العروض الجيدة للغاية امام الفرق الكبري في الليجا والذي يستعد ايضا للمشاركة الاوروبية هذا الموسم لذلك لن يكون الفريق لقمة سائغة في فم الفريق الكتالوني.


احصائيات مباراة برشلونة وريال بيتيس



  • البطولة : الدوري الاسباني
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
  • المعلق : يوسف سيف
  • توقيت المباراة :- الساعة : 9:00 مساء بتوقيت مصر - الساعة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية





انتهت المباراة الي اللقاء في بث آخر 

السبت، 24 أغسطس 2019

مراجعة فيلم الفيل الازرق 2 - نقد فيلم الفيل الازرق 2 - شرح فيلم الفيل الازرق 2

مراجعة فيلم الفيل الازرق 2 - نقد فيلم الفيل الازرق 2 - شرح فيلم الفيل الازرق 2

صباح او مساء الخير حسب الوقت اللي بتقرأ فيه المقال . في موضوع النهاردة هتكلم عن الجزء التانى لفيلم الفيل الازرق اللي كان اول جزء له سنة 2014 وحقق نجاح كبير وعمل ضجة وقتها وعلشاان كده تم عمل جزء تانى في 2019 وتم عرضه قبل ايام من عيد الاضحى المبارك وكالعادة بقي رقم واحد في شباك التذاكر والنهاردة هنعمل مراجعة بسيطة للفيلم بدون حرق للاحداث  ...


 الخوف دايما بيولد الرغبة في الفوضي والتخبط هتفضل واقف مش هتعمل حاجه لامته !! فلاتخافوا ولكن احذروا ...

مراجعة فيلم الفيل الازرق ٢ 


 الفيلم من بطولة:-

كريم عبد العزيز - هند صبري - اياد نصار - نيلي كريم
وللاسف خالد الصاوي ضيف شرف هو وتارا عماد

مشاهدة فيلم الفيل الازرق 2
البوستر الدعائي لفيلم الفيل الازرق 2

قصة فيلم الفيل الازرق 2

 يحيي بعد خمس سنين من احداث الجزء الاول خلاص اتجوز ملكة النكد وجاب زياد ولكن الحياة الزوجية المملة تدفعه لانه يرجع يشرب منكر وخمرا ويلعب قمار ومافيش نسوان لا مافيش في الجزء الاول بس . بيقابل فريدة صاحبة براند غارنية للعناية بالشعر  هند صبري ( اللي بتتورط في قتل بنتها وجوزها وبترفض تتكلم مع كل الناس معادا يحيي وبتبدا مراحل الاشتباك الدرامي في الظهور والمعاناه بس المرة دي مع اسرة يحيي

تحليل قصة فيلم الفيل الازرق 2


هو مافيش قصة جديدة للاسف هو استكمال لاحداث الجزء الاول +  نفس تهديد الجزء الاول ده محبط بصراحة لان خلاص احمد مراد حابب يعمل سلسلة افلام سير الاحداث فيها حلو رغم افتقارها لعنصر الغموض يعني مش زي الجزء الاول ممكن تتفرج علي الفيلم مرتين تلاتة عشان تفهم لكن المرة دي بقي الفيلم بسيط مش هتتعب خلايا مخك وانت بتشوفه والاهتمام هنا كان من ناحية الرعب علي حساب الغموض برده بصراحة هتلاقي بصمات لافلام اجنبية موجودة بس ده ميعبش الفيلم طالما بنطور في اللي بناخده

المؤثرات البصرية لفيلم الفيل الازرق 2


تجربة بصرية ممتعة لابعد الحدود استخدموا تقنيات تخلي عينك سعيدة بالمحتوي اللي بيتقدم لدرجة انك ممكن تاخد صور من الفيلم وتحطها background لتليفونك حاجة بصراحة متطورة بس انا بتكلم اننا في مصر هي بردة لسه في مرحلة بدائية للغرب
التمثيل

تحليل شخصيات فيلم الفيل الازرق 2



  • كريم عبد العزيز :- 


هو حاجه مستقرة علي رقم ١ بصراحة الراجل شغال علي نفسة جدا وواخد حقة ووقته في الفيلم تعابير وشه في كل حالاته سواء مرهق تعبان بيموت مجنون كلها مدهشة ووضحه اوي برافو


  • نيللي كريم


حاجه متوقعة من princess of Miserables حلوة في الدور بس مخدتش وقت كفاية للامانة


  • اخرة صبري ( هند صبري ) 


 خيبة امل خالد الصاوي ظهر ٣ دقايق بس بدورك كله في الفيلم وده راجع لبرودة تعبيرات وشك وحركات الجسم التقيلة لا مش شكل واحده ملبوسة خالص دي ممكن تبقي صداع انتفاخ اعراض حمل واللي اتمني تتغير عشان هشوف فيلم الكنز للاسف الشخصية باظت شوية وبالمناسبة انتي تخنتي جامد


تحليل تصوير فيلم الفيل الازرق 2 


التصوير كان موفق في حاجات هتستغرب اتصورت ازاي ومن اي زاوية بس تم استخدامه في لقطات قللت من شدة رعبها
المونتاج والمواثرات زي ما قولت تجربة الفيلم البصرية ممتعة لابعد الحدود والازياء حلوة جدا باستثناء ظهور شخصية نائل وتجسيدها بشكل رخيص كان ممكن يتشال عادي المشهد ده ومش هياثر علي حاجه

تحليل اخراج فيلم الفيل الازرق 2


مروان حامد  (الاصلين .تراب الماس.عمارة يعقوبيان.ابراهيم الابيض. الفيل الازرق الجزئين )
متوقعين ايه يعني لا واكتر كمان لانه بيستكمل قصة قديمة كمان وده تحدي كسبه وبدرجة ان تاليف احمد مراد بقه متأخر عن الاداء الاخراجي لمروان

| التقييم |


الجزء الاول افضل بلا شك بس في الناحية التقنية والبصرية في الجزء التاني حاجه متطورة وفي كل الاحوال هتتبسط وهيعجبك الفيلم ونهايته حلوة علي الرغم اني مش مصدق الفيلم انه بسيط كده وفي حاجات مش مفسرة ومشاهد هتخليك تتسائل ده بيعمل ايه هنا
الفيل الازرق 2    ((((( 8/10 )))))
سؤال وجودي مش المفروض كانوا جابوا شيخ وخلاص؟

Review By : Mohamed Esmael
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 24-08-2019

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 24-08-2019

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

مواجهة اليوم بين فريقين من اقوى الفرق في الدورى الاسبانى تلك المواجهة التي تحمل طابع خاص لجمهور الفريق الملكي امام فريق يرأسه النجم السابق للفريق الظاهرة رونالدو ومواجهة لطيفة ستجمعه مع مدرب الفريق زين الدين زيدان
مباراة اليوم ستشهد ايضا اول ظهور للمزيد من اللاعبين الجدد للفريق الملكي علي ملعب السانتايجو برنابيو علي راسهم الدولي البلجيكي ايدن هازارد نجم تشيلسي الانجليزي


مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر
ريال مدريد ضد بلد الوليد


احصائيات مباراة ريال مدريد وبلد الوليد :-




  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الدور الاول - الجولة الثانية 
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
  • المعلق : حفيظ دراجي 
  • ارضية المباراة : السانتياجو برنابيو 
  • توقيت المباراة :- الساعة : 7:00 مساء بتوقيت مصر - الساعة : 8:00 مساء بتوقيت السعودية


انتهت المباراة - الي اللقاء في بث اخر 
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال  24-08-2019 بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال 24-08-2019 بث مباشر

بث مباشر  لمباراة ليفربول وارسنال اليوم

ليفربول وارسنال جمع بينهما العديد من المواجهات من قبل التي وصل عددها الي 218 مباراة في مختلف المسابقات ونجح ليفربول في الفوز في 81 لقاء مقابل 77 فوز لصالح ارسنال وكان التعادل هو النتيجة النهائية للمباراة في 60 مباراة وسجل لاعبي ليفربول 308 هدف مقابل 259 هدف للجانرز.


احصائيات مباراة ليفربول وارسنال :-



  • البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
  • المعلق : علي محمد علي
  • توقيت المباراة :- الساعة : 6:30 مساء بتوقيت مصر - الساعة : 7:30 مساء بتوقيت السعودية
  • ارضية المباراة : ملعب الانفيلد


انتهت المباراة - الي اللقاء في بث اخر